رئيس التحرير : مشعل العريفي

الصحفي "أبو طلال" يكشف تطورات جديدة في واقعة "خاطفة الدمام".. ويفجر مفاجأة بشأن ابنة المتهمة !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشف الصحفي أبو طلال الحمراني تطورات جديدة في قضية اتهام سيدة باختطاف عدد من الأطفال قبل أكثر من 20 عاما والمعروفة إعلاميا باسم "خاطفة الدمام".
طلب تحليل ونشر الحمراني تغريدة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر " قال فيها: "تقدم والد المختطفة تهاني المطيري بمعروض إلى شرطة منطقة مكة وذُكر في المعروض طلب تحليل ابنة خاطفة الدمام. بالإضافة إلى طلب فتح ملف القضية السابق الذي صدر عام 1408هـ من شرطة حي الشرفية بجدة".
المختطفة تهاني المطيري وأضاف في تغريدة أخرى " تهاني المطيري كان عمرها التقريبي 6 سنوات لحظة اختطافها وهي من مواليد 1404 - 1402 وخطفت بتاريخ 1408/8/13 يوم الاثنين من أمام المنزل الساعة 5 عصراً في جدة بحي بني مالك ". وأشار إلى أن تهاني المطيري تحمل علامة بارزة على كفها اليمين حيث أجريت لها عملية 10 غرز فوق وأسفل الكف، وتبلغ من العمر الأن 38-39".
خلود عبد المحسن وفي السياق نفسه أشار مغردون إلى واقعة اختطاف مواطنة أخرى . وقال مغرد: "خلود عبدالمحسن السعيد سعودية من مواليد 1398 الموافق 1978 وتغيبت عام1403 الموافق1983 " وتابع: "خلود كان عمرها 5 سنوات وعمرها الآن 41 سنة" وأوضح أن : " خلود كانت أمام منزلهم في حي بني مالك في جدة بجانب فندق الواحة. وخلال دقائق اختفت. لافتا إلى أن والد خلود توفي وهو يتمنى أن يراها. فيما لازالت الأم تنتظر عودة ابنتها.
 
 

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up